Tuesday, October 16, 2012

كيف تجمع أفكارا عن منتج




الخطوة الثانية: تجميع أفكار عن منتج

لقد شرحنا في السابق الخطوة الأولى وهي اختيار السوق المناسب

واليوم نتكلم عن اختيار منتج لنبيعه لهذا السوق وكيف نستطيع جمع معلومات مجانية عنه

 قم باختيار مجال (سوق) أو اثنين مما اخترته في الخطوة الأولى (اختيار السوق المناسب) بحيث يكون لك دراية جيدة بها
ويصدر في هذه المجالات مجلات متخصصة واسعة الانتشار لا يقل عدد قرائها عن 15 ألف قارئ وسعر الإعلان في صفحة كاملة فيها يكون 3000-5000 دولار أمريكي

قد تتساءل وكيف يمكنني معرفة المجلات التي تحقق هذه الشروط؟
يمكنك قراءة نصائحي بخصوص ذلك
كيف تعرف معلومات عن مجلة وعدد قرائها ونسب توزيعها؟

إن الهدف مما سبق هو الحصول على معلومات مجانية دون أن ننفق شيئا

سوف نقوم في الخطوة الثالثة (اختبار المنتج على نطاق ضيق) بابتكار إعلان لهذه المنتجات واختبارها وفق معايير سنشرحها لاحقا في الخطوة الثالثة

ولكن كيف يمكن للفرد أن يحصل على منتج جيد ومبتكر يرضي المستهلكين؟
هناك عدة اختيارات

الاختيار الأول: إعادة بيع أحد المنتجات
الاختيار الثاني: احصل على ترخيص باستغلال منتج
الاختيار الثالث: ابتكر منتجك الخاص

0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More